كيف تجعل السماء تمطر عملاء لـ فورد هاردينج - kitabot

jeudi 26 février 2015

كيف تجعل السماء تمطر عملاء لـ فورد هاردينج

يقدم لك هذا الكتاب عزيزي القارئ اعظم هدية من الممكن ان تحصل عليها عند بدا مشروعك التجاري والعديد من النصائح الهامة لمنع الوقوع في الخطا وتحاشي مثل هذا الخطا في المستقبل ، ويعد هذا الكتاب دليل للمساعدة الذاتية لاصحاب المهن ممن يريدون تحسين مهاراتهم في التسويق والمبيعات ، مبيعاتك تعني بقائك في السوق تعطيك الاحقية في فرض السيطرة عليه ، تعتبر النصائح التي يقدمها الكتاب تعطي اي قارئ الفرصة لكي ينفرد ومنها : ضيق الوقت ليس عذرا لبطء تطوير العمل ، ولابد من تحمل مسؤلية تطوير الذات ولابد من التغلب على الاوقات الصعبة قبل ان يصبح الوضع غريبا . ولابد لقارئ الكتاب من استخهدام هذا الكتاب على النحو التالي : تصنيفه لفصول في ضوء متغيرات كمرجع سريع .

مقدمة

  لابد أن تتمكن من الترويج لنفسك حتى تستطيع الترويج لشركتك , ينطبق ذلك على المحاسبين ومهندسي المعمار والمستشارين والمهندسين والمحامين كما ينطبق على خبراء التأمين ومكاتب التخديم والاستقدام ومصممي الديكور ومتخصصي العلاقات العامة وسماسرة العقارات وبشكل أكبر الأطباء على الرغم من أن مشتري السلع المصنعة نادرا ما يفكر في من قام بانتاجها الا أن من يسعى لشراء خدمات مهنية يتساءل دوما عمن سيقدمها ونظرا لاستحالة تجربة الخدمة أو فحصها قبل شرائها فان مشتري الخدمة يقوم بثاني أفضل شيء وهو تقييم ما سوف يكون عليه الأمر عند التعامل مع محترفيين في تقديم تلك الخدمة يعني ذلك أنه آجلا أو عاجلا يتعين على كافة المهنيين أن يقوموا بالتسويق لأنفسهم اذا أرادوا التقدم في مسارهم المهني وتنمية أعمالهم . كيف تجعل السماء تمطر عملاء لـ فورد هاردينج نقدم هذا الكتاب لأصحاب المهن الحرة حيث يتوجب عليهم الانتقال من القيام بأعمال ادارية الى القيام بالتسويق والبيع وكذلك للمشتغلين بالتسويق ممن يرغبون في تحسين مهاراتهم ونقدم الكتاب كذلك الى الممارسين الذين يجب عليهم البيع حتى يظلوا في سوق العمل وهم من يواجهون ما أشار اليه " وارين ج .ويتريش " منذ سنوات عديدة ب" رغبة المشتري في التعامل مع محترف يبيع ... أكثر من التعامل مع بائع محترف "
قديما كان تدريب أصحاب المهن لكسب عملاء جدد يتم بصورة عشوائية , فلكيات القانون والهندسة والطب والتصميم المعماري لا تعلم شيئا عن البيع يعد هذا صحيحا بالنسبة للعديد من كليات التجارة كذلك مع العلم بأن المبيعات هي ما يحدد وجود التجارة تتيح العديد من الشركات التعليم الداخلي بخصوص المسائل الفنية كما تقدم جميعها التدريب أثناء العمل ولكن التدريب على التسويق والمبيعات غير مكتمل فمعظمنا يتعلم عن طريق المحاولة والخطأ .
وهكذا كان الحال معي فقد انجرفت مع تيار الانفجار الاقتصادي في بداية مساري المهني وكان العمل في تزايد مما سمح لي بتعلم الحرفة .



المحتويات
  • آليات التسويق : كيف يبني المهنيون سمعتهم ويزيدون من منتجاتهم الأساسية
  • كتابة ونشر مقالك
  • اعتلاء المنصة
  • التسويق بالبريد
  • تنظيم الندوات والمؤتمرات
  • نشر الاعلانات
  • بعض الكلمات القليلة على شبكة المعلومات الدولية بقلم " مات كاسباري "
  • القضاء على الخوف من الاتصالات العشوائية
  • الجزء الثاني : بناء الشبكة : كيف يستطيع المهنيون الحفاظ على مصدر دائم للمبيعات
  • الشبكات : بديل المكالمات العشوائية
  • القواعد الخاصة للشبكات الخاصة : الاتحادات التجارية والشبكات الرسمية والشبكات الداخلية
  • زيادة جودة الشبكات بقلم " ميمي سبانجلر " و " جاري بينز "
  • كيف يمكن تصميم هيكل الشبكات
  • من الشبكات الى المبيعات
  • بناء العلاقات الدائمة مع العملاء
  • الجزء الثالث : آليات البيع : كيف يستطيع المهنيون متابعة واتمام البيع
  • المقابلة البيعية : الدقائق الخمس الأولى
  • المقابلة البيعية : طرح الأسلئلة والانصات
  • المقابلة البيعية : تقديم الحل
  • المقابلة البيعية : العروض التقديمية الرسمية
  • المقابلة البيعية : تناول الأسئلة
  • البيع الجماعي
  • اختصار دورة المبيعات
  • كتابة عرض مقترح
  • تحديد سعر
  • رفض الأعمال الصغيرة
  • عندما تخسر صفقة
  • الجزء الرابع : من الآليات الى الاستراتيجية : ما يصلح وما لا يصلح
  • منطق استراتيجية البيع
  • الاستراتيجيات البسيطة التي يمكنها مساعدتك الآن
  • التسويق الذاتي : الخبراء يصنعون أنفسهم
  • الاستراتيجيات القائمة على السوق
  • خاتمة : كيف تجعل السماء تمطر عملاء
بيانات الكتاب
الاسم: كيف تجعل السماء تمطر عملاء
المؤلف: فورد هاردينج
الناشر: الشقري للنشر
عدد الصفحات: 500
الحجم: 34 ميغا بايت
شراء النسخة الورقية: من هــنــا
تحميل كتاب كيف تجعل السماء تمطر عملاء

 




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire